داهس المشجع الاتحادي: تجمهروا حولي وأخافوني بسبب شعار الأهلي -فيديو

أكد ريان الراجحي قائد السيارة التي دهست المشجع الاتحادي، أن سبب دهسه للشاب الوليد جاء بعد تعرُّضه لتجمهر مجموعة من الشباب والأطفال ومجهولي الهوية، ومحاولتهم سرقة وإتلاف سيارته.
وقال الراجحي: “اضطررت لزيادة سرعة السيارة للهرب؛ لأن أحدهم حاول فتح الباب المركبة، وخفت أن تصل الأمور إلى ما لا يحمد عقباه .”وأضاف: “حين تجاوزت الكوبري، تواصلت مع أحد اقاربي ليذهب إلى والدتي وينقلها الى المنزل؛ لأن هذا هو سبب تواجدي في تلك المنطقة (يقصد شارع المخزمي في وسط جدة)”.
واعترف الراجحي بقوله: “أخطأت، لكن في الأساس هم من بدأوا بالخطأ، وكان الهرب هو الحل الوحيد أمامي ، مشيراً إلى أنه ليس للتعصُّب علاقة بالحادثة، وأن شعار الأهلي في مركبته كان موجوداً منذا عام”، وأردف: “أعتقد سبب تهجُّمهم شعار الأهلي”.
وجاء رد والد الطفل المدهوس الوليد بقوله: “لسنا مجهولون، ولدينا إقامة سارية المفعول، وسبب عدم ذهابي لتقديم بلاغ للجهات المختصة هو انشغالي بعملي حيث لا يوجد لدي وقت”.
وقال الوليد “المدهوس”: “أنا أحب الاتحاد، وبعد فوزه تجمهرنا في الشارع للتعبير عن فرحتنا بتحقيقه كأس ولي العهد، وقمنا بضرب السيارات المارة، إلا أن سيارة ريان قامت بدهسي؛ ما أدى لسقوطي ومرور السيارة فوق ركبتي “، وأضاف: “أخطأت بعدم إخباري لوالدي، خوفاً من أن يقوم بضربي، واكتفيت بقولي أنني تعرضت للسقوط” بحسب صحيفة عين اليوم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا