ميريام فارس ابنة مصمم مجوهرات وحورية فرغلي من عائلة ثرية.. نجومٌ ولدوا وفي أفواههم ملاعق من ذهب

تمكن بعض النجوم من تحقيق الثراء من خلال الجد والمثابرة والعمل وتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية التي مكنتهم من حصد تلك الثروة، لكن بعض مشاهير آخرين لم يكونوا بحاجة لذلك في الأصل، حيث كانوا منذ ولادتهم أغنياء، وكان ما قادهم إلى الفن هو موهبتهم وعشقهم له.
في هذا التقرير نتعرف على أغنياء ولدوا وفي فمهم “ملعقة من ذهب”، لم يسعوا خلال مسارهم الفني إلى الثروة التي يمتلكون ما يكفي منها.

جوليا لويس دريفوس

هي الممثلة الأميركية التي فازت بجائزة الغولدن غلوب عام 1994 لأفضل ممثلة في دور مساند عن دورها في مسلسل Seinfeld، وحصلت على جائزة إيمي وأربع جوائز من نقابة ممثلي الشاشة عن نفس الدور، ونالت مؤخراً جائزة إيمي عن دورها فى مسلسل Veep.
دريفوس غنية نظراً لانتمائها لعائلة ثرية، فوالدها هو الملياردير جيرارد لويس دريفوس، والذي تبلغ ثروته حوالي 3.4 مليار دولار.

روني مارا

يعود سر ثراء الممثلة الأميركية الشابة إلى انتماء والديها إلى أكبر العائلات التي تملك أندية كرة القدم الأميركية، مثل فريق نيويورك جاينتس، فيما تملك عائلة والدتها فريق بيتسبرغ ستيلرز.

تايلور سويفت

ولدت مطربة موسيقى الكانتري لسكوت سويفت الذي يعمل مستشاراً مالياً في البورصة الأميركية، فيما كانت تعمل والدتها كمديرة تنفيذية فى إحدى الشركات قبل أن تستقيل للتفرغ لرعاية أطفالها، فيما تأثرت في مسارها الغنائي بجدتها ماجوري فينالي، التي كانت مغنية أوبرا.

آدم لفين

مطرب فريق Maroon 5، تعود أحواله الميسورة لثروة والده فريد ليفين التي جناها من سلسلة محلات ملابس البيع بالتجزئة M. Fredric.

إدوارد نورتون

الممثل الأميركي المعروف ببطولة أفلام Fight Club، The Italian Job، The Illusionist، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة، عاش حياة أغنياء للثروة التي تمكن والده هاريسن نورتون من جمعها من خلال عمله فى سلك المحاماة حتى وصل لأن شغل منصب المدعي العام الفدرالي في إدارة الرئيس الأميركي الراحل جيمي كارتر.

أريانا غراندي

والد المطربة الشابة أريانا غراندي هو الرئيس التنفيذي لشركة Ibi Designs والتي تنشط في مجال تجهيز ووضع التصميم الهندسي الخاص بالمنازل الفاخرة.
استطاعت المطربة الشابة أن تتمتع بجانب كبير من الثراء الخاص بوالدها، قبل أن تشق طريقها لعالم الغناء.

Psy

المطرب الكوري الجنوبي والذي استطاع أن يغزو العالم بأغنيته Gangnam Style والتي حطمت الأرقام القياسية الخاصة بالمشاهدات على اليوتيوب، حيث تقترب من حاجز الثلاثة مليارات مشاهدة.
ولد الرجل وفي فمه ملعقة من الذهب الخاص، فقد تربى فى كنف والده الذي يملك شركة DI Corporation، إحدى الشركات المتخصصة فى توريد رقائق الكمبيوتر بكوريا وعدد من الدول على مستوى العالم.

إد شيران

تمكن كاتب الأغاني والمطرب الأميركي الشاب إد شيران من العيش حياة كريمة بفضل الثروة التي كونها والداه من خلال شركة الاستشارات الفنية التي امتلكها الثنائي، إلى جانب عمل والدته كمصممة قطع مجوهرات.

حورية فرغلي

وُلدت الفنانة حورية فرغلي في الإمارات لأسرة ثرية، وقالت خلال لقائها في برنامج “الليلة دي” المذاع على فضائية CBC، إن والدها هو الدكتور مدحت فرغلي، جراح أوعية دموية، ويعمل بالكويت، وشقيقها يعمل طياراً خاصاً لأحد أبناء العائلة الملكية في السعودية.
وأضافت أنها درست تجارة الأعمال في إنكلترا، وحصلت على الجنسية الإماراتية، بجانب حصولها على لقب ملكة جمال مصر عام 2002.
كما أنها صرحت في حوار سابق لها بمجلة “سيدتي”، بأنها تمتلك مزرعة خيول في لندن، يصل سعر الحصان الواحد فيها إلى مليون جنيه إسترليني.

ميريام فارس

اشتهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في بداية مشوارها الفني بأظافر من الذهب والتي صممها لها والدها الذي يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات، ووالدتها التي تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في فيديو كليب “لا تسألني” بحسب هافيغنتون بوست عربي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا