القبض على معلم اتهم بمقطع فيديو الدوريات السرية بمكة بمخالفة سيارته المتوقفة أمام مدرسته -فيديو

أكدت مصادر إلقاء القبض على المعلم الذي صوّر مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي هاجم فيه إدارة مرور العاصمة المقدسة لتحريرها خمس مخالفات وقوف ممنوع لمركبات أمام إحدى المدارس الابتدائية بمكة المكرمة، واتضح أنها مخالفات صريحة، ومطابقة لأنظمة الوقوف الممنوع.
وعلمت المصادر وفقا لموقع سبق أنه تم فور القبض عليه إحالته لمركز شرطة أجياد، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية من خلال الاستماع لأقواله، التي أكد فيها أنه صوّر مقطع الفيديو ووضعه بجروب المدرسة لينتشر المقطع بعدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وخاطبت إدارة مرور العاصمة المقدسة الجهات المعنية بتطبيق الإجراءات النظامية بحقه من خلال الجرائم المعلوماتية، والذي على إثره أُلقي القبض عليه.
وأكدت المصادر أنه أُحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
وكان مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد دكتور باسم البدري، أوضح أنه بعد أن رصدت الفرق الميدانية السرية خمس مركبات خالفت الوقوف الخاطئ بالقرب من إحدى المدارس، وبعد الانتهاء من الرصد، وضع المركبة في وضعها الصحيح موهمًا الرأي العام بعدم صحة المخالفة، مطلقًا اتهامات غير صحيحة.
وأضاف “البدري” أن “جميع المخالفات موثقة بالصور وصحيحة، ولن نرضى بالظلم لأحد -نحن نخاف الله ونراعي الأمانة ونقدر المسؤولية، ليس الهدف جباية المال أو تحرير المخالفات جزافًا، ونحن نضبط النظام ونطبقه بحزم ضد المخالفين”، متوعدًا بملاحقة مصور الفيديو ومن أدلى بمعلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة، ومن ينشر الشائعات دون تثبت.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا