السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

أحدهم اختبأ حول الحرم المكي والآخر أسقطه الكمين.. نشر كواليس القبض على عصابة الدبابات!

كشف مصدر أمني عن تفاصيل القبض على عصابة الدبابات التي اعتدت على رجل الأمن وحاولت دهسه على الكورنيش، موضحًا أن بعضهم حاول الهرب.
وقال المصدر أن الموقوف هارون من النيجر حاول الاختباء في منزل يخص أحد معارفه بحي الجامعة بعد فراره من موقع الجريمة، ولكن الأجهزة الأمنية داهمته وقبضت عليه.
ولفت المصدر إلى محاولة أسرة الموقوف اليمني يعقوب التستر عليه، ونفي معرفتها بموقع تواجده، ولكن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض عليه من منزل بحي السبيل.
وأشار المصدر وفقًا لـ “عكاظ”، إلى أن الموقوف باصبرين اختبأ في ساحة فندق التوحيد بمكة المكرمة، ولكن تم رصده حول الحرم المكي والقبض عليه.
وسلط المصدر الضوء على الطريقة التي تمكنت بها قوات الأمن من القبض على الموقوف السابع والأخير أكرم طاهر (بروفه)، موضحًا أن إسقاطه جاء إثر كمين ناجح في مكان اختبائه في أحد منازل حي النزلة.
وبيّن المصدر الطريقة التي تم بها القبض عليه قائلًا: “تم استدراج بروفه لخارج المنزل (محل اختبائه) وضبطه دون مقاومة.
وشدد المصدر الأمني على أن المتهم التشادي حسين محمد عبدالكريم يواجه تهمة الاعتداء على حارس أمن، فيما يواجه المتهم التشادي حسن علي موسى تهمة محاولة دهس رجل الأمن وذلك من خلال دراجة ذات تكاية سوداء اللون.
وأكد المصدر أن السعودي صديق الرشيدي يواجه تهمة قيامه بدهس رجل الأمن عمدا ومحاولته إعادة ذلك مرات عدة، بالإضافة إلى محاولته المساعدة في هروب المتهم الأول هارون النيجيري.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات