فيديو: القناص ينقذ الهلال من فخ الفتح بهدف قاتل

أهدى قائد الهلال ياسر القحطاني فريقه ثلاث نقاط ثمينة بعد تسجيله لهدف الفوز في شباك الفتح في الوقت القاتل في المواجهة التي انتهت 1-صفر، واحتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في حين استعاد أهلي جدة نغمة الانتصارات بفوزه على مضيفه الوحدة 3-1 في المرحلة 21 من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وشهدت المباراة أفضلية مطلقة للهلال الذي فرض سيطرته مبكراً وسنحت له أولى الفرص لمهاجمه البرازيلي ليو بوناتيني الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله السوري عمر خربين ليسدد الكرة خارج المرمى.
وسنحت فرصة أخرى للهلال لمهاجمه السوري عمر خربين الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء لتجد الحارس علي المزيدي الذي تصدى لها بصعوبة.
وواصل الهلال هجومه وأهدر مهاجمه البرازيلي ليو هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة متقنة أمام المرمى ليحولها بقدمه إلا أنها وجدت الحارس علي المزيدي الذي تصدى لها بصعوبة.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته وسط اعتماد الفتح على اغلاق مناطقه الدفاعية وكاد مهاجمه البديل ياسر القحطاني أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله السوري عمر خربين ليسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع علي البليهي الذي اعترض طريقها وابعدها عن مرمى فريقه.
وكثف الهلال هجومه وسنحت له فرصة ثمينة لمدافعه أسامه هوساوي الذي ارتقى لعرضية زميله سلمان الفرج وحول الكرة برأسه إلا أنها اعتلت عارضة الحارس علي المزيدي.
ولم يتوقف المد الهجومي الهلالي وتسابق مهاجموه على اهدار الفرص وهذه المرة حينما لعب مدافعه فيصل درويش كرة عرضية متقنة للمهاجم عمر خربين الذي حولها برأسه خارج الخشبات الثلاث.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق كاد مهاجم الهلال ياسر القحطاني أن يحرز الهدف المفقود بعد استغلاله خروج حارس الفتح علي المزيدي الخاطئ ليسدد كرة مقصية إلا أنها اعتلت العارضة.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 53 نقطة في المركز الأول، وبقي الفتح على رصيده السابق 16 نقطة في المركز 13 مؤقتا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا