شاهد: فنانة تشكيلية ترسم خادم الحرمين بـ21 جرامًا من الذهب

سخّرت الفنانة التشكيلية عهود العبدالله بأناملها المبدعة أكثر من 21 جرامًا من الذهب الخالص بعيار 21؛ ليتجمل بملامح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه -.
وتفاعلت الفنانة عهود العبدالله وأبدعت برسم صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعد إعلان الشرطة الماليزية اعتقالها عددًا من الإرهابيين، كانوا ينوون تنفيذ عمليات إرهابية متزامنة مع زيارة الملك لدولة ماليزيا.
وقالت العبدالله وفقا لموقع “سبق”: “لقد ثارت مشاعري لحبي لوالدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولا أستطيع التعبير عن هذا الحب إلا بما أملك من موهبة الرسم التي أمتلكها”.
وأضافت: “لم تكن رسمتي للملك بهذه المناسبة كأي رسمة، بل تعمدتُ أن أميزها بالشيء النفيس، واخترت لها الذهب الخالص عيار 21، وبمقدار 21 جرامًا، وأحببت أن يتجمل الذهب بملامح ملك الحزم والعزم”.
وتعتبر الفنانة التشكيلية عهود العبدالله من أشهر الرسامات بالسعودية، وتخصصت بالرسم بالقهوة والماء وبعض المواد السائلة، إضافة إلى النحت على الزجاج، وكانت تتفاعل مع أي أحداث تخص الوطن وولاة الأمر، حتى حملت لقب “رسامة الوطن”، وكذلك رُشحت إلى أن تكون رئيسة القسم النسائي لنادي يونايتد.










للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا