فيديو: سفينة كادت تقتحم منزلاً على سكانه.. والزوجة: هذا جنون

لم يكن هذا مشهداً من فيلم هوليوودي؛ بل صراخ حقيقي لزوجة أمريكية تقول: “هذا جنون.. إنك تقترب من منزلي.. ابتعد”؛ بينما وقف زوجها يشير إلى سفينة ضخمة كادت تصطدم بالشرفة البحرية لمنزلهم الفخم ذي الـ2.3 مليون دولار، أو يُغرقه بالمياه في ولاية فلوريدا.
ونقلا عن موقع سبق قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن الجلوس على سطح المركب الضخم فرصة للاسترخاء على حركة الأمواج الهادئة؛ لكن لمن هو أسفل المركب أمواجٌ ضخمة قد تُغرق؛ فقد فوجئ الزوجان (بيل وياسمين تودهنتر) يوم الجمعة الماضي، بالمركب السياحي “إكوينوكس”، يقترب بشكل خطر من منزلهم على الشاطئ في مرفأ إيفرجليد بفلوريدا، ويكاد يُغرق شُرفتهم البحرية أو يصطدم بها، وهنا جُن جنون الزوجين؛ فراح الزوج يشير لقيادة المركب بينما زوجته تلتقط فيديو وهي تصرخ عليهم بالابتعاد”.
وحسب وسائل إعلام محلية؛ فقد صاح “بيل” على طاقم المركب: “إن شخصاً ما سوف يُطرد من عمله بسبب هذا”؛ وبالفعل تَقَدّم الزوجان بشكوى رسمية وشريط الفيديو لمسؤولي خفر السواحل.
وقام مسؤولو خفر السواحل بالتحقيق؛ مؤكدين أن المركب خالَفَ المسار المحدد له، ودخل في منطقة مجمع سكني.
وأعلنت الشركة المسؤولة عن قيادة المركب، أن المرفأ المخصص لها كان مغلقاً بسبب حادث تسرب وقود؛ فأراد القبطان أن يرسو في مرفأ آخر؛ لكنه اقترب من المنزل بشكل كبير.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا