المشجع الاتحادي: التويجري أهانني.. وسألجأ للقضاء

نفى المشجع الاتحادي محمد العتيبي، حديث المراسل التلفزيوني ماجد التويجري، بعد خلاف وقع بينهما ظهر اليوم في مطار الملك بالعاصمة الرياض أثناء استقبال بعثة فريق الاتحاد ما قبل نهائي الكأس.
وقال التويجري أن المشجع الاتحادي الذي ظهر في مقطع الفيديو، اعتدى عليه ومنعه من إجراء حوارات تلفزيونية مساهماً في تأجيج الجمهور عليه.
ولكن المشجع العتيبي نفى ذلك، وقال: “مادار بيني وبين التويجري في المقطع الذي نشر أمام مرأى الجميع في تويتر يدين التويجري ولم أقم بالتلفظ عليه كما قال”.
وبحسب المشجع الأصفر، فإن القصة بدأت عندما ذهب المشجع ليستقبل بعثة الاتحاد والتقى هناك بالتويجري الذي اعترض طريق ياسين حمزه وربيع سفياني وفهد الأنصاري لأخذ التصاريح منهم قبل موقعة الجمعة ، وبين العتيبي أن الاسئلة التي وجهت لياسين وربيع كانت تتركز على خسارة الهلال.
وهو ما قوبل باستنكار من جميع الجماهير المتواجدة بجانب اللاعبين، ولم يكن التأجيج من العتيبي فقط -حد قوله- ولكن بدأت شرارة الخلاف عندما التقى التويجري بعدنان فلاته وسأله السؤال ذاته ليقف العتيبي خلف التويجري ويقوم الجميع بمنع التويجري من اكمال اللقاء ، ليلتفت ماجد التويجري خلفه ويقوم بسحب المشجع من يده الى بوابة الخروج ويتلفظ عليه بألفاظ نابية حسب قول العتيبي.
وقد رفع المشجع محمد العتيبي شكوى على المراسل التلفزيوني ماجد التويجري في مطار الرياض وسوف يصعد القضية للقضاء حسب ماذكر لأنه قد تعرض للإهانة حسب التصريح الذي أدلى به بحسب صحيفة عين اليوم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا