فيديو: ستوك يعرقل طموح مانشستر سيتي للوصول إلى الوصافة ويجره لتعادل مرير

اكتفى نادي مانشستر سيتي بالتعادل السلبي في المباراة المرتقبة التي استضاف بها نظيره ستوك سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الانكليزي لكرة القدم والتي اقيمت على ارضية ملعب الاتحاد .
وبهذا التعادل فقدت كتيبة المان سيتي فرصة التقدم على توتنهام هوتسبيرز حيث ما زال يتفوق عليه بفارق الاهداف ، يذكر ان المان سيتي لديه مباراة مؤجلة .
وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة ، وتمكن اصحاب الارض من الوصول الى مرمى الحارس لي غرانت في اكثر مناسبة ، وتمكنت كتيبة السيتي من فرض سيطرتها على مجريات هذا الشوط تدريجياً وكان لكل من سيرجيو اغويرو وكيفن دي بروين فرص خطرة على مرمى فريق الضيوف ولكنها باءت بالفشل ، وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني حاول ابناء المدرب بيب غوارديولا الضغط وكانت لهم بعض المحاولات الخجولة والتي لم تشكل أي خطر كبير على الحارس ومع افتقاد ابناء المدرب مارك هيوز لعملية الاستحواذ بدأ غوارديولا في اجراء التبديلات وابرزها ادخال دايفيد سيلفا الذي حاول الضغط من اجل ادراك هدف الفوز ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة تمكن فريق الضيوف من مواصلة خطته الدفاعية المحكمة وليحرم المان سيتي فرصة الفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ، بحسب المستقبل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا