فيديو: العقيد فواز الميمان يفجر مفاجآت بخصوص عصابة السطو على المارة في شوارع الرياض

فجر العقيد فواز الميمان المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة الرياض مفاجأة بعدما صرح وكشف عن تفاصيل القبض على عصابة السطو المسلح على المارة في شوارع الرياض حيث أكد أن الجناة مجموعة من المتسللين داخل الوطن.
وقال العقيد فواز الميمان في مداخلة من خلال برنامج ”الثامنة” بقناة” ام بي سي” مع الإعلامي داوود الشريان أن مجموعة من المتسللين المخالفين وليسوا عمالة كما اشيع يقومون بفتح سيارات المواطنين ويسرقون محتوياتها وهم متوقفين على اشارات المرور.
وقال الميمان أنه كان يتمنى أن يدعوا عن كل من له ملاحظة التواصل مع الجهات الأمنية لأن تداول الأخبار عبر موقع التواصل الاجتماعي يفوت الفرصة على الجهات الامنية الفرصة في القبض عليهم.
وفي سؤال له من الشريان عن الوقت الذي اخذوه حتى تمكنت قوات الأمن في القبض على هؤلاء المتسللين بعد صدور قرار أمير منطقة الرياض للقبض عليهم، فقال أن الوقت الذي استهلكوه حتى تم القبض على جميع العناصر المتسللة 72 ساعة، وأكد انه تم تحديد نقطة المكان الذي تم فيه سلب المواطنين لانه كان مجهولاً بالنسبة لهم بسبب عدم تبليغهم عن الحادثة لأنهم لم يتأكدوا أنه هل كان داخل الرياض أم خارج الرياض .
وانهى الميمان حديثه عن أن الجناة كان لهم طريقتين في سلب المواطنين أما بسلب المارة عبر تهديدهم بفتح الأبواب وسلب ما بحوزتهم أو عن طريق النشل يقومون بتغفيلهم في الشارع ثم يتمكنون بنشلب المارة بطريقة مخترفة، لكن بفضل الله عزوجل تمكن رجال درويات الامن من ملاحقتهم والقبض عليهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا