السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

تزوَّجْني واحصل على الجنسية: أميركية ترتدي فستان زفاف تثير ضجة عارمة بمزاد في شنغهاي

خلال عطلة نهاية الأسبوع، تسببت امرأةٌ أميركية ترتدي ثوب زفافٍ في إثارة ضجة عارمة بسوق الزواج في شنغهاي بميدان الشعب، وذلك بعرضها الجنسية الأميركية لأعلى مُزايد.
لم يكن واضحاً مدى جدية المرأة فيما يتعلق برغبتها في العثور على خاطبٍ ثري. ونُشرت صورةٌ لها وهي محاطةٌ بحشدٍ من الآباء الذين يبحثون عن زوجٍ مناسب لأبنائهم أو بناتهم على موقع “Weibo” ليلة السبت، 4 مارس، ونقلت الصورة مجلة “تايم أوت شنغهاي” عن الموقع.
ووسط الحشد، حملت المرأة لافتةً باللغتين الإنكليزية والصينية مكتوباً عليها: “المُزايد الأعلى سيحصل على الجنسية الأميركية من خلال الزواج بي”، بينما لوَّحت أيضاً بجواز سفرها الأميركي على ما يبدو لإثبات صحة ادعاءاتها.
وعلق أحد مستخدمي موقع “Weibo” على الصورة قائلاً: “اللعنة، يبدو أنَّ إباحة البغاء أصبحت مسألة وقت”.
وعلق مستخدمٌ آخر قائلاً: “بدأ الناس من المقاطعات الأخرى في فعل ذلك الأمر منذ فترةٍ طويلة؛ للحصول على إقامةٍ في شنغهاي أو بكين”.
وأضاف آخر قائلاً: “عليكِ اللعنة”.
ولا يتضح ما إذا كان قد أقبل أيٌ من المزايدين بالسوق على عرض المرأة، وربما كان ينبغي لها عرض نفسها في بعض المقاطعات الأكثر فقراً بالصين، حيث وصل ثمن العروس إلى 200 ألف يوان.
على أية حال، وفي حين أن جواز السفر الأميركي أمرٌ مغرٍ، فإنَّ هذه المرأة لا تمثل عرضاً مغرياً مقارنةً بالممثلة المسرحية التي زارت سوق الزواج العام الماضي، والتي كانت تبلغ من العمر 77 عاماً وتمتلك منزلاً في لندن بحسب هافيغنتون بوست عربي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات