صور وفيديو: تحضيرات حفل محمد عبده وراشد الماجد بالرياض

أنهى فنان العرب محمد عبده والفنان راشد الماجد كافة الاستعدادات لحفلتهما المنتظرة التي ستقام مساء غدا الخميس في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، في أمسية جماهيرية ستدشن عودة الحفلات الغنائية للعاصمة بعد توقفٍ دام ثلاثة عقود.
وكانت شركة روتانا المنظمة للحفلة قد وفرت كافة الإمكانات التقنية لإنجاح الأمسية الاستثنائية التي ستجمع النجمين الكبيرين بجمهورهما الذي تجاوز حاجز 2500 متفرج، كما ستقوم بنقل الحفلة على الهواء مباشرة عبر تطبيقها الإلكتروني Rotana Live، إلى جانب إخراجها تلفزيونياً تحت إدارة المخرج أحمد الدوغجي.
وكان محمد عبده وراشد الماجد قد أجريا بروفاتهما في مقر إقامتهما وفي مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وعلمت “الرياض” أن فنان العرب سيغني في الحفلة مجموعة مختارة من بين أربع وعشرين أغنية أجرى عليها البروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة وليد فايد، وقد اختارها لملاءمتها للمكان ولارتباط بعضها تاريخياً بحفلات قديمة أحياها في الرياض، والأغاني هي: “تستاهل الحب نجدية، ليالي نجد، في الليالي الوضح، يا راحلة، أنشودة المطر، سنا الفضة، جرح العيون، يا الله لا تقطع رجا كل مشتاق، محتاج لها، مرتني الدنيا، خطأ، ردي سلامي، ألا واشيب عيني، العنا، جمرة غضا، أبي منه الخبر، ما لي وما للناس، الرسايل، يا شوق، سريت ليل الهوى، عالي السكوت، حسايف، أبعتذر، شفت خلي”. إلى جانب ديو مشترك بينه وبين الفنان راشد الماجد بعنوان “الجيش السعودي”.
يذكر أن الحفلة ستبدأ في تمام التاسعة مساءً، يستهلها الفنان راشد الماجد في وصلة تمتد لنحو ثلاث ساعات يقودها المايسترو هاني فرحات، وسيتبعه فنان العرب في الوصلة الثانية التي تمتد حتى الفجر برفقة المايسترو وليد فايد، بحسب صحيفة الرياض.

فنان العرب مع سالم الهندي في البروفات
راشد الماجد


للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا