صور: رئيس هيئة الرياضة عبدالله بن مساعد يحظر المريسل من حسابه على تويتر!

كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن قيام رئيس هيئة الرياضة عبدالله بن مساعد بحظره من تويتر.
وقال المريسل عبر تغريدات متتابعة: سمو الامير أستغرب منك هذا البلوك، فهذا مؤشر أنك تطبق إن لم تكن معي فأنت ضدي و هذا ما لم نعهده منك!
وأضاف: قمت بنفسك بالتغريد و وضعت هذه التغريدة حيث وضعت اسم الهلال قبل الاتحاد في مباراة أقيمت في جدة و كان لي حق التعليق كإعلامي.
وتابع: الأن بعد أن واجهتك بخطئك الذي يؤثر على نادي الاتحاد من الناحية التسويقية قمت بوضع المصدر.
وأضاف: وهذه مصيبة بحد ذاتها فنقلك لمعلومة خاطئة وانت رئيس هيئة الرياضة لا يعفيك من الخطأ الذي عملته.
وقال أيضاً: كان من الواجب عليك نشر الإحصائيات و التأكيد أن هناك خطأ من المصدر ، فتغريدتك محسوبة عليك كوزير دولة و مسؤول اول عن الرياضة.
وتابع قائلاً: حسابك ليس حساب شخصي حتى تمنحني بلوك على خطأ صححته لك فأنت مسؤول دولة و لا ينبغي عليك فعل ذلك مع إعلامي رياضي محترف و متفرغ.
وأضاف: لايوجد أحد فوق النقد وأنا إنتقدت تغريدة لك ممكن تؤثر على نادي سعودي تسويقياً بدل من تصحيحها كابرت وبلكتني أين احترام النقد؟
واختتم تغريداته قائلاً: يؤسفني أن شخص بمكانتك كوزير دولة يعطي اعلامي بلوك لأنه صحح له خطأ إرتكبه، ما هكذا تؤكل الكتف يا رئيس هيئة الرياضة و الشباب.
هذا وقد أطلق رواد موقع تويتر هاشتاق بعنوان #رييس_هييه_الرياضه_يبلك_المريسل تداولوا من خلاله الواقعة وقام عدد من محبين الإعلامي بإطلاق هاشتاق أخر بعنوان وذلك لمساندة الإعلامي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا