فيديو.. إعلامي لوزير الإسكان: طفح الكيل ومللنا الصبر.. ونريد تزويج أبنائنا

عبّر الإعلامي عوض سعد القحطاني عن استيائه وامتعاضه الشديد من أزمة السكن التي لم تحل إلى الآن، منتقداً تحويل الشباب السعودي للبنوك وتسليم رقابهم لها، وطالب وزير الإسكان ماجد الحقيل بإعادة النظر في القرار، مشيراً إلى أن الكيل طفح أكثر من اللازم.
وقال القحطاني وهو معد ومقدم برامج في هيئة الإذاعة والتلفزيون، في مقطع فيديو صوره في الحرم المكي موجهاً حديثه لوزير الإسكان: “لديك 270 مليار ريال قدمت 250 منها من الملك عبدالله ـ رحمه الله ـ قبل وفاته و20 ملياراً من الملك سلمان حفظه الله، ما الذي عطّل حل مشكلة الإسكان حتى الآن؟”.
وأضاف القحطاني: “أناشدك من جوار الكعبة المشرفة يا معالي الوزير أن تنقذ أبناء الوطن الذين يعيشون مرحلة سيئة في ظل أزمة السكن وارتفاع الإيجارات، وأنت تعلم هذا الشيء قبل أن تصبح وزيراً”.
وأردف قائلاً: “ملينا الصبر نبغى نزوج عيالنا، صحيح رواتبهم 8 و9 آلاف لكنها لا تساعدهم في تأمين سكنهم، وأصبح السكن معاناة لدى كل الأسر السعودية”.
وختم حديثه بأن مبلغ الـ270 مليار ريال يمكن أن يصنع منها الوزير مدناً ودولاً، مؤكداً أن الوطن بخير وهناك شركات على مستوى عالٍ يمكن الاستعانة بها لبناء شيء جيد يخدم أبناءنا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا