فيديو وصور: الإطاحة بالأفارقة المعتدين على رجل الأمن بجدة

أفادت مصادر بأن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة جدة قبضت على ٨ أفارقة اعتدوا على رجل أمن بالضرب والدهس، جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الأفارقة على دراجات نارية معتدين على رجل الأمن بحسب صحيفة عين اليوم.

تحديث:

كشفت مصادر عن تمكن الجهات الأمنية بمحافظة جدة من القبض على مهاجمي رجل أمن في المرور السري أمام كورنيش الحمراء بجدة وقاموا بالاعتداء عليه, حيث دهسه أحدهم بدباب رباعي.
وأوضحت المصادر، أن الأشخاص المقبوض عليهم عددهم 8، موضحة أن الجهات الأمنية قبضت عليهم بأحد الأحواش وعثر فيه على أكثر من 400 دباب.
وكان مقطع فيديو تم تداوله، اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهر قيام مجموعة من أصحاب الدبابات المتجولة بحي الحمراء بجدة بالاعتداء على أحد رجال الأمن التابعين للمرور السري بمحافظة جدة وذلك بالضرب وبالدهس وعلى مرأى من أعين المارة المتواجدين دون مراعاةٍ للجهات الأمنية التي تقوم بدورها للحفاظ على أمن البلاد من عبث مثل هؤلاء المخربين.
جدير بالذكر، أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كان قد وجه بسرعة القبض على المعتدين على رجل الأمن في كورنيش جدة وتطبيق الأنظمة بحقهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا