فيديو وصور: مشاهير القصيم يشاركون تراحم في فك كرب سجناء الدين

نظمت رابطة التواصل الاجتماعي في القصيم أولى مبادراتها المجتمعية بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” اليوم في صالة معارض القصيم في بريدة.
وتستهدف الحملة التي أطلقت اليوم فك كرب بعض سجناء الدين والتبرع من المواطنين المقتدرين لتسديد ديون السجناء واطلاق سراحهم.  وتستهدف الحملة تسديد ديون أكثر من 180 سجين، على أن يكون السداد لمن أمضى فترة أطول ويكون مبلغ الدين الذي سجن بسببه أقل من 50 ألف ريال.
وشهدت الاحتفالية إقبال واسع من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي ومشاهير مدينة القصيم الذين شاركوا بالتبرع والحضور والدعوة للحفل الخيري.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لمشاهير سناب شات مثل عبدالمجيد الفوزان، وسعود فهد، وراشد القحطاني، ومنصور الرقيبة، وعمر الدغيري.
من داخل الحفل ودشن مواطنون هاشتاق #انسانيه_مشاهير_القصيم تعبيرًا عن مساندتهم ودعمهم للفكرة والعمل الخيري التطوعي لخدمة المجتمع السعودي وتنمية أفراده.
وجمعت الحملة التبرعات عن طريق أرقام حسابات عن طريق البنوك أطلقت عليها “حساب كربة” على عدة أرقام مختلفة.
وفي نهاية اليوم أعلن المنظمون للمؤتمر الخيري أن عدد المفرج عنهم وصل إلى82 مفرج عنه بعد تسديد ديونهم وفك كربهم.
يذكر أن تراحم منطقة القصيم قد قدمت أمس 63 وظيفة للمفرج عنهم بالمدينة وتعهدت اللجنة برعايتهم لمدة 6 أشهر من النواحي المادية والعينية حتى توفير وظيفة مناسبة لهم وذلك في إطار مساعدة المفرج عنهم.

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا