مالك منزل أسلاك الضغط للكهرباء: نملك صكًّا شرعيًّا.. ولم تتجاوبوا معنا -فيديو

ردَّ مالك مبنى، تمر من خلاله أسلاك الكهرباء في محايل عسير، على بيان الشركة السعودية للكهرباء، وأكد أنه شيَّد مبناه على موقع مملوك بصك شرعي، وتقدَّم بطلبات إزالة الأسلاك منذ فترة طويلة دون تجاوب.
وتفصيلاً، قال مالك المبنى: “قرأتُ بيان الشركة السعودية للكهرباء، الذي أشارت فيه إلى تعدي مواطن وتمرير أسلاك كهرباء من داخل المبنى؛ لذلك أود أن أوضح موقفنا نحن أصحاب الموقع الواقع على طريق الحيلة الغربي؛ إذ إننا تقدمنا بطلب إلى شركة الكهرباء بتاريخ ١٤٣٧/ ٧/ ٤ لإزالة الأسلاك، كما أن لدينا صكًّا ورخصة على الموقع المستأجر”.
وأضاف: “طلبنا إزالة أسلاك تمر من وسط المشروع، وانتظرنا 6 أشهر، ولم نجد استجابة؛ فاضطررنا إلى بدء التشييد بحفر القواعد مع مواصلة مخاطبة (كهرباء محايل) باستمرار”.
وقال: “(الكهرباء) كانت تحيلنا إلى البلدية، وبعد مماطلة من البلدية والكهرباء اضطررنا إلى أن نتصل بصديق الكهرباء، ثم خاطبنا الإدارة العامة، ولكن – للأسف – دون جدوى”.
وبيّن مالك المبنى أن “المقاول سحب معداته وعمالته؛ فاضطررنا إلى إكمال مشروعنا. ونحن نعاني مماطلة الكهرباء ووعودها غير الصادقة، ولدينا الإثباتات بالفيديو والصور وأرقام المعاملات”.
وقال: “أطلقت الشركة علينا وصف التعدي، وهذا تجاوز واضح؛ لذلك نريد اعتذارًا رسميًّا من الكهرباء والبلدية بمحايل، وإلا سنضطر إلى مقاضاتهما، إضافة لمحاسبة صاحب مقطع الفيديو الذي اتهمنا بالسرقة، وسنطالب بالتعويض لتسببهم في تشويه سمعتنا وموقعنا، كما سنطالب الكهرباء بالتعويض عن المدة التي مضت منذ تقديمنا طلب إزالة أسلاك الكهرباء” بحسب صحيفة سبق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا