صور: ابنتي أعطتني بلوك.. والدة حلا ترك تُفارق الصمت وتكشف أسباب اللجوء للقضاء

كشفت خبيرة الماكياج البحرينية، منى عبدالله السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عن فشل محاولتها لحل موضوع حضانة أطفالها الثلاثة “حلا ومحمد وعبدالله” مع طليقها، وهو ما اضطرها في النهاية للجوء إلى القضاء الذي حكم لها بالحضانة، وفقًا لمجلة “سيدتي”.
وأوضحت “منى” أنها لا تخشى من استمرار طليقها في القضية، على اعتبار أن القضاء البحريني “نزيه” وأنصفها بعد سنوات طويلة حرمت فيها من أبنائها، مؤكدة أنها عندما بعثت لابنتها “حلا” رسالة تهنئة عبر “واتساب”، كانت النتيجة أن ابنتها “حجبت رقمها (بلوك)”، قائلة: لم أتوقع ذلك منها.
وأشارت إلى أن “دنيا بطمة” وهيّ زوجة طليقها اقتنصت حق أمومتها لابنتها وهو ما أفجعها، وذلك حينما كتبت أنها والدتها في استمارة مدرسية خاصة بـ “حلا”، مشيرة إلى محاولتها التواصل مع زوجها لحل الأزمة لكنه كان يرفض دائمًا، فكانت تذهب وتطرق الباب ولا يُفتح لها، إضافة إلى أنه طلب من “الشغالة” عدم فتح الباب.
الجدير بالذكر أن معاناة “منى” مع طليقها لم تتوقف عليها، إذ أن والدته هيّ الأخرى قد تبرأت منه، وذلك بعد محاولات قامت بها معه، واتهمها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كاذب، إضافة إلى إطلاق العنان لزوجته الحالية “دنيا بطمة” للتطاول على والدته دون حساب.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا