شاهد: غضب الاتحاد وجمهوره يسيطر على أحداث الكلاسيكو

شهدت مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين فريقي الهلال والاتحاد اليوم على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين العديد من الأحداث المثيرة خاصة على المستوى الجماهيري، حيث انتابت الجماهير الاتحادية غضب عارم عقب تسجيل الزعيم هدف التعادل في الدقيقة “56” من عمر اللقاء وقام جمهور فريق الاتحاد بقذف لاعبي الهلال بزجاجات المياه والأحذية والشباشب اعتراضًا على هدف البرازيلي إدوارودو.
وما زاد من غضب الجماهير تصرف لاعب وسط الهلال نواف العابد بعد احرازه الهدف الثالث والاحتفال أمام مدرجات الاتحاد التي استمرت في تصرفها وتسبب ذلك في تدخل لاعبي الاتحاد بالاشتباك مع العابد وكان في مقدمتهم المدافع أحمد عسيري متذمراً من تصرفه أمام الجماهير مما استدعى إنهاء الحكم للمباراة.
فيما كان رئيس لجنة الحكام المكلف مرعي العواجي حاضراً ومتابعاً للاحداث منذ بداية المباراه برفقة عدد من أعضاء لجنته وفضل المتابعة حتى خروج الفريقين والطاقم التحكيمي من ارضية الملعب ودوّن عدد من الملاحظات برفقة مراقب المباراة.
ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات مالية وإدارية ستطال الجماهير وعدد من اللاعبين في الاتحاد بعد رمي الجماهير قوارير المياه والاشتباكات لبعض لاعبي الاتحاد.

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا