الخبير العقاري عسكر الميموني للمواطن: إنسى السكن.. والغضب من القروض سيتحول إلى مظاهرات -فيديو

فتح الخبير العقاري عسكر الميموني النار على قرارات وزارة الإسكان أثناء استضافته في برنامج ياهلا على قناة روتانا خليجية الفضائية.
وأدلى الميموني بالكثير من التصريحات التي أثارت ردود أفعال واسعة بين المشاهدين للحلقة وقال عسكر: “صندوق التنمية العقارية الآن مخطوف، والمستفيد المطورين، والمتضرر المواطن والوزير يتحمل المسؤولية”.
مضيفًا: ” جميع برامج الرهن العقاري لصالح البنوك، ورهن راتب المواطن في هذا التضخم خطر لا تُحمد عقباه ووزارة الإسكان سلمت المواطن للبنوك كي تفترسه”.
وطالب الميموني بإلغاء وزارة الإسكان بعد أن سلمت المواطن للبنوك وتركتها لتفترسه -بحسب وصفه-.
وتسائل الميموني عن صلاحيات وزير الاسكان قائلاً: “من أعطى الوزير حق القضاء على حلم المواطن في بناء بيت العمر بشخطة قلم”.
وعن برامج وزارة الإسكان لخدمة المواطن قال الخبير العقاري عسكر الميموني” مشروعات وزارة الإسكان مخططات رديئة، وبنية تحتية رديئة، وإهدار لثروات الوطن في مرحلة نحتاج فيها لكل ريال”. وأضاف: “وافي.. كافي.. كل برامج وزارة الإسكان فاشلة، وأتمنى مناظرة مع وزير الإسكان ومستشاريه”.
وأكد الميموني أن وزارة الإسكان لم تقدم شيئا للشباب متابعًا حديثه: “نحن في مرحلة استغلال من كل الجهات… المواطن صار تحت الحصار ووزارة الإسكان إذا ما ضرّت المواطن لا تحميه”.
وعن أداء وزير الإسكان ماجد الحقيل قال الميموني: “إذا نظرنا لأداء وزير الإسكان الآن.. يتأكد لنا أن شويش الضويحي قدم الكثير للوزارة”.
وحذر الميموني من غض بالمواطنين السعوديين من القروض العقارية مؤكدًا أنه سيتحول إلى مظاهرات -حسب وصفه- وأضاف:” نحن شعب بلا صوت وأنصح الناس بمقاطعة التمويل العقاري لسنتين”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا