فيديو: ريال مدريد يستعيد توازنه في الليجا برباعية في إيبار

استعاد نادي ريال مدريد الإسباني توازنه، وحقق فوزاً عريضاً على حساب مضيفه إيبار، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السادسة والعشرين من المسابقة؛ لينتزع صدارة الليغا “مؤقتاً”.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الأول الذي فقده بالمرحلة السابقة، بعد تعثره في ملعبه ووسط جماهيره أمام لاس بالماس بثلاثة أهداف لمثلهما، في مباراة شهدت طرد الويلزي غاريث بيل.
سجل أهداف ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما (ثنائية)، والكولومبي خاميس رودريغيز، والإسباني ماركو أسينسيو، في الدقائق الـ14 والـ24 والـ29 والـ60، في حين سجل روبن بينا هدف إيبار الوحيد، في الدقيقة الـ72 من عمر اللقاء.
وغاب عن تشكيلة ريال مدريد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ للإصابة، إلى جانب الويلزي غاريث بيل، والإسباني ألفارو موراتا؛ للإيقاف، في حين أراح المدرب الفرنسي زيدان ثلاثة من لاعبيه؛ هم: داني كارفخال، والبرازيلي مارسيلو، والألماني توني كروس؛ استعداداً لمواجهة نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويكفي ريال مدريد التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى دور الثمانية من البطولة القارية؛ بفضل فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا