فيديو: تعادل إيجابي يجمع الفتح و الشباب

استضاف مساء اليوم السبت نادي الفتح ضيفهُ نادي الشباب، وذلك على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وانتهت أحداث اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، سجل الفتح أولاً عن طريق لاعبه توفيق بوحميد عند الدقيقة 31 بعد أن أكمل ضربة الجزاء التي نفذها المهاجم ناثان، وعادل الشباب النتيجة عند الدقيقة 34 عن طريق اللاعب عبدالمجيد الصليهم بعد أن استقبل عرضية مثالية من الظهير الأيمن حسن معاذ وضعها على يسار الحارس عبدالله العويشير، ليطلق بذلك الحكم فهد المرداسي صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي، ويرتفع بذلك رصيد نادي الشباب إلى 27 نقطة في المركز الخامس ، فيما ارتفع رصيد نادي الفتح إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر.
دخل المستضيف نادي الفتح بتشكيلة مُكونة من: ‏العويشير، هزازي، البيشي، ال بليهي، العمار، ساندرو، نوح، بوحيمد، الزقعان، الوسلاتي، ناثان.
فيما دخل الضيف نادي الشباب بتشكيلة مُكونة من: ‏عواجي، معاذ ، الفهد، بالعمري، رغفاوي، الخيبري، كريري، الصليهم، جعفر، البيشي، بن يطو.
شهد اللقاء إصابة مهاجم نادي الفتح ناثان و الذي خرج مصاباً من الشوط الأول من المباراة، حيث أكدت الفحوصات الأولية إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا