صور: أمير الرياض يزور الدوادمي ويدشِّن مشروعات تنموية عدة

قام أمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بزيارة تفقدية لمحافظة الدوادمي، وكان في استقباله فور وصوله للمطار، المحافظ مران بن قويد؛ وعدد من رؤساء المراكز التابعة لمحافظة الدوادمي.
وتوجّه أمير المنطقة إلى مبنى المحافظة واستقبل فيها المشايخ ورؤساء المراكز والأهالي، ثم عقد اجتماعاً مع رؤساء المراكز، واجتماعاً آخر مع المجلس المحلي والمجلس البلدي واستمع إلى أبرز إنجازات المجلس.
وعقد أمير الرياض مؤتمراً صحفياً أكّد فيه أن اجتماعه مع المجلسين المحلي والبلدي جاء لبحث عديد من المواضيع المتعلقة بشؤون المحافظة، والخدمات الأساسية للمواطن في مجالات: الصحة، الإسكان، التعليم، الصناعة، الزراعة والمياه.
وقال الأمير “فيصل”: أبلغت الزملاء في المجلسين المحلي والبلدي بشأن توجيه واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بهذه المحافظة وأبنائها كجزءٍ من الوطن، وكذلك نقلت لهم تحيات سمو ولي العهد، وسمو ولي وولي العهد.
وأضاف: محافظة الدوادمي محافظة متكاملة لما تمتلكه من مقومات كمركز إستراتيجي للمخطط الإقليمي، ويجري تنفيذ عددٍ من مشروعات في المحافظة بقيمة مليار و735 مليون ريال، بينما تبلغ قيمة المشروعات المتعثرة 245 مليون ريال، ويتم الوقوف عليها خلال هذه الزيارة.
وحضر أمير المنطقة حفل الأهالي باستراحة البلدية الذي بُدئ بآيات من القرآن الكريم تلاها سعود العصيمي ، ثم كلمة الأهالي ألقاها الدكتور أحمد اليحيى وكيل جامعة شقراء للشؤون التعليمية؛ حيث قال: الأهالي فرحون بهذه الزيارة الكريمة ويتطلعون إلى افتتاح المشاريع التنموية التي ستسهم في راحة المواطن.
وألقى الشاعران نايف بن عرويل؛ وسعود الحافي قصيدتين وطنيتين، ثم شاهد الجميع عرضاً لفيلم وثائقي عن محافظة الدوادمي ومراكزها، ثم عرض أوبريت ترحيبي، قبل تدشين عدد من المشاريع التنموية.
وأكد أمير الرياض، سعادته بزيارة محافظ الدوادمي ومشاهدة النهضة التي تعيشها.
وقال: نلتقي في هذا اليوم في محافظة الدوادمي التي تزخر بالإنسان قبل المكان، إننا أيها الإخوة نعيش في وطن الخير ونتطلع دائماً إلى عمل الخير، فبلادنا لها دور كبير في هذه المجالات المتعدّدة.
وأضاف: أنا إذ أنقل لكم في هذا اليوم تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، الذين يرجون لكم دوام التوفيق والسلامة والازدهار.

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا