فيديو: رئيس أوبر يدخل في ملاسنة مع سائق عربي.. ويعتذر لاحقًا

تسبب تداول مقطع فيديو على نطاق واسع للرئيس التنفيذي لشركة أوبر، ترافيس كلانيك، وهو يجادل بقوة أحد سائقي الشركة بسبب تعريفة الركوب، وتغير معاملة الشركة للسائقين، ليعتذر كلانيك لاحقا ويؤكد أنه بحاجة لتعلم أمور الإدارة وأنه يجب عليه أن ينضج أكثر.
وظهر كالانيك (40 عاما) في المقطع وهو يجلس في المقعد الخلفي للسيارة، حيث بدأ السجال مع السائق، الذي يبدو أنه كان يريد أن يستغل الفرصة ليقدم شكواه لمؤسس “أوبر”.
فقال السائق، وهو عربي يدعى فوزي كامل ويبلغ من العمر 37 عاما ويعمل لدى أوبر منذ 2011، بحسب شبكة “بلومبيرغ”: “الناس لم تعد تثق بك.. أنت ترفع المعايير وتخفض الأسعار.. لقد فقدت أكثر من 97 ألف دولار وأتعرض للإفلاس بسببك”.
في المقابل، نفى كالانيك أن تكون أسعار خدمة “أوبر” قد تراجعت، مضيفاً (بلغة حادة بعض الشيء أظهرت غضبه): “بعض الناس لا يريدون تحمل مسؤولية أخطائهم، إنهم يلقون دائماً باللوم على أشخاص آخرين.. حظا سعيداً..” فما كان من السائق إلا أن رد بانفعال: “حظا سعيدا لك أيضاً”.
من جهته، أصدر كالانيك بياناً في وقت لاحق بعد الواقعة، أعرب فيه عن شعوره بالحرج للطريقة التي تعامل بها مع السائق، وقدم اعتذاره للسائق، مؤكداً أنه يحتاج للمساعدة في القيادة وسيحصل عليها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا