فيديو: مبتعث سعودي يوثّق تجربة قيادته للسيارة الأسرع والأكثر أماناً!


نشر مبتعث سعودي فيديو عن تجربته لسيارة “تيسلا” الكهربائية ذاتية القيادة، التي ينظر إليها كـ”مستقبل لصناعة السيارات”؛ نتيجة للثورة التي أحدثتها في هذا القطاع الصناعي.
وتَطَرّق المبتعث، سليمان الرميخان، في الفيديو إلى طريقة حجز موعد للتجربة، كما أشار في ثنايا تجربته إلى مميزات السيارة، وطريقة شحنها بالكهرباء، وكذلك طريقتها في القيادة الذاتية، وغيرها من المميزات الفريدة التي تجعل السيارة “الأسرع والأكثر أماناً في التاريخ”، كما يقول مُصنّعوها.
ويقول “الرميخان”: إنه يسعى من خلال نشر مثل هذه التجارب إلى إثراء المحتوى اليوتيوبي الذي يستهدف الشباب؛ حيث يوتيوب مليء -مع الأسف- بالمحتوى غير المناسب لفئة الشباب الذين يمثّلون نسبة كبيرة من مشاهدي “يوتيوب”، وعليه فقد “حاولتُ من خلال قناتي بناء محتوى ترفيهي تربوي مناسب لهذه الفئة”.
ومجيباً عن الشيء الأكثر إلهاماً ودهشة في تجربته قيادة هذه السيارة، قال: “ثقافة الابتكار” -بحسب “الرميخان”- من أهم الأشياء التي يُفترض بنا تبنيها في كل مشاريعنا التعليمية؛ فهذه الشركة شقّت غبار عالم صناعة السيارات المليء بالصراعات، واستطاعت أن تحجز لها مكانة مرموقة بين تلك الشركات؛ بل ومتقدمة، حسبما ذكرت صحيفة سبق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا