فيديو: لاتسيو يضرب روما بثنائية ويقترب من نهائى كاس إيطاليا

حقق فريق لاتسيو فوزاً ثميناً للغاية على حساب ضيفه وغريمه التقليدى روما بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولمبيكو روما” فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا، ليقترب الأول بنسبة كبيرة من المباراة النهائية.
جاء الهدف الأول للاتسيو فى الدقيقة 29 عن طريق الصربى سيرجى ميلينكوفيتش سافيتش، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما وصلته تمريرة رائعة من زميله فيليب أندرسون.
وخلال الشوط الثانى نجح تشيرو إيموبيلى فى إضافة الهدف الثانى لأصحاب الأرض، فى الدقيقة 78، بعد متابعته لتمريرة رائعة من السنغالى كيتا بالدى.
وشهدت المباراة مشاركة النجم المصرى محمد صلاح منذ بدايتها، إلى أن خرج فى الدقيقة 71، وحل زميله ستيفان الشعراوى بديلاً له، بعدما فشل الفرعون الشاب فى هز شباك لاتسيو، وحرمه الحظ والقائم من هدف محقق فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.
بهذا الفوز يقترب لاتسيو من نهائى البطولة، إلا أن روما لديه فرصة قائمة، ولكن عليه أن يفوز فى مباراة الإياب، التى ستعتبر مقامة على ملعبه، بنتيجة 3 / 0، حيث إن لاتسيو هو من استضاف مباراة اليوم.
كان يوفنتوس اقترب من النهائى، بعد تغلبه ليلة أمس على نابولى، بثلاثة أهداف لهدف، فى مباراة الذهاب الثانية بنصف النهائى، علماً بأن مباراتى الإياب سوف تقامان فى 5 أبريل المقبل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا