اعلان

فيديو: نجوم الكرة السعودية يرافقون الإعلامي وليد الفراج في رحلة برية

Advertisement

في رحلة برية بعيداً عن هموم اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم، رافق الإعلامي وليد الفراج 4 من نجوم كرة القدم السعودية (حسن معاذ، حسين المقهوي، محمد السهلاوي، جمال باجندوح)، إلى ضاحية ذهبان القريبة من مدينة جدة.
وانطلقت الرحلة بجولة على كورنيش عروس البحر الأحمر الذي شهد طقساً غائماً أضفى الكثير من المتعة مع بداية الرحلة، ووصل النجوم بقيادة الفراج إلى منطقة ذهبان، التي تقع على الساحل الغربي لمنطقة مكة المكرمة. وبعد تناول طعام الغداء، أظهر الجميع مهارةً في لعبة تنس الطاولة، قبل أن ينضموا لتجربة قيادة سيارة لاند كروزر 2017 في الساحة الرملية بحماسة بالغة.
واعتبر الفراج أن الجولة جميلة ومميزة بتواجد أربعة من نجوم كرة القدم في السعودية، مضيفاً أن الكثير من القصص والذكريات والأحاديث أضفت المتعة على برنامج الرحلة. وامتدح اللاعبون في حديثهم لـ”عين اليوم” الأجواء التي جمعتهم بعيداً عن هموم كرة القدم، ولفت السهلاوي لاعب النصر أن جمالية الأجواء وتواجد وليد الفراج كان مميزًا جداً. إلى ذلك، تمنى المقهوي نجم وسط الأهلي مزيداً من الفعاليات خاصة أن هذه البادرة تجمعنا كلاعبين من مختلف الأندية، ونوّه معاذ مدافع الشباب أن التوقيت كان مناسباً للغاية باعتبار الطقس الجميل وتواجد جميع الحضو، ولاقت التجربة إعجاب باجندوح محور ارتكاز الاتحاد واعتبر المشاركة بادرة تصنع البهجة للمتواجدين بحسب “عين اليوم”.