السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: تدشين أول صالة ولكم لاونج بمطار المدينة المنورة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، دشن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية م. صالح بن ناصر الجاسر ووكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي، صالة (وِلكَمْ لاونج)، بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي وذلك بحضور مسؤولي الإدارات والجهات الحكومية العاملة بالمطار.
وبدأ تدشين الصالة المملوكة لشركة الخطوط السعودية للتموين وأول صالة من هذا النوع في صالات السفر الداخلي بمطارات المملكة بقص الشريط إيذانا بافتتاح الصالة رسمياً واستضافة ضيوف الخطوط السعودية وشركات الطيران الأخرى ، ثم تجول الجميع في أنحاء الصالة الجديدة والاطلاع على ما تحتويه من خدمات مميزة وبيئة عمل مناسبة لإنجاز الأعمال وكذلك المطبخ الذي يجهز أصناف متنوعة من الوجبات والضيافة الراقية ، إلى جانب مناطق الاسترخاء والأقسام الخاصة بالعائلات والأطفال.
وأشار م. الجاسر إلى أن نمو الخطوط السعودية وتوسعها يتواصل وهذا يشكل حافزا ببذل المزيد لإرضاء الضيوف ليس من قبل موظفي الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية فقط بل من قبل جميع الإخوة والزملاء في إدارة المطار والجهات الحكومية، فالجميع يعمل يداً بيد لخدمة أهالي المدينة وزوارها.
من جانبه أكد وكيل أمارة المنطقة أن جهود الخطوط السعودية في تحسين خدماتها وخطوات التطوير التي تشهدها تدعو للفخر والاعتزاز كونها الناقل الوطني والداعم للكثير من الفعاليات الوطنية.
وتحتوي الصالة على أجنحة مميزة للاستراحة توفر الراحة والخصوصية والرفاهية وسيحظى ضيوف “السعودية” والمسافرين المميزين لشركات الطيران الأخرى، بضيافة ذات مستوى راق وخدمات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات ، كما تشتمل على “منطقة للأعمال” تم تجهيزها بمقاعد أنيقة وأجهزة حواسيب آلية حديثة وخدمة الإنترنت عبر الـ”واي فاي” بما يمكن الضيوف من إنجاز أعمالهم خلال تواجدهم في الصالة، إضافة إلى شاشات تلفزيونية وأخرى لمتابعة وضع الرحلات، كما تم تجهيز منطقة الطعام بباقة واسعة من الاختيارات وقوائم الوجبات التي تم إعدادها بعناية فائقة وبما يُرضي جميع الأذواق بنظام البوفيه المفتوح بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة، وتم تخصيص منطقة خاصة للأطفال مجهزة لممارسة ألعاب الفيديو والرسم والتلوين بما يوفر لهم جواً من السعادة والمرح، كما تتميز الصالة باستخدام تقنيات متطورة في الإضاءة من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة بحسب صحيفة الرياض.

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات