اعلان

فيديو: إحدى الطالبات المفصولات من جامعة أم القرى تكشف التفاصيل المسكوت عنها.. هذا هو السبب الحقيقي للاستغناء عنا!

Advertisement

روت إحدى الطالبات المفصولات من جامعة أم القرى، كواليس فصلهن من قبل إدارة الجامعة بتهمة تشبههن بالرجال، قائلة:” إنها وزميلاتها فوجئن بقرار فصلهن، موضحة أن عدد الطالبات المفصولات 40 طالبة وليس 27 كما نقلت وسائل الإعلام.
وأضافت خلال اتصال هاتفي مع برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية” أنه تم فصلهن بسبب قصّات شعرهن فقط ولم يصدر عنهن أي سلوكيات مخالفة أخرى، لافتا إلى أن إحدى الطالبات تبين لها أن سبب الفصل يرجع إلى “الشذوذ الجنسي”.
وأكدت الطالبة، رفضهن جميعًا لقرار الجامعة وما جاء في مسببات القرار، مناشدة إدارة الجامعة حل وضعهن بما يمكنهن من الانتظام بمقاعد الدراسة مجدداً.
ونوهت بأنهن لم يتسلمن قراراً مكتوباً بالفصل٬ وإنما تم إبلاغهن شفهياً٬ مضيفة أنهن حاولن الاعتراض على القرار عقب صدوره٬ ولكن إدارة الجامعة رفضت٬ وطلبت منها الاعتذار بعد شهر من صدور القرار٬ فحاولت مجدداً الاعتراض لكن الجامعة أخبرتها أنه لن يسمح لها بدخول الجامعة إلا الفصل الدراسي القادم.
وأفادت بأن مسؤولات الجامعة عقدن معها جلسة قبل نحو عام٬ وطلبن منها التوقيع على تعهد بـ”إطالة شعرها”٬ مبينة أنها قامت بالتوقيع عليه وبدأت في إطالة شعرها ولبس الإكسسوارات ووضع الماكياج بعدما كانت تمتنع عن وضعه لمعاناتها من حساسية بالجلد٬ لكنها فوجئت لاحقاً بإحالتها للمجلس التأديبي واتهامها وزميلاتها بأنهن “بويات” و “مسترجلات”.