السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: ريال مدريد يقلب الطاولة على فياريال ويستعيد صدارة الدوري الأسباني

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه فريق فياريال بنتيجة 3-2 فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني فى اللقاء الذي أقيم على ملعب لاسيراميكا ‘المادريجال‘ سابقاً.
الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل مهاجمي الريال فى ترجمة الفرص التي أتيحت لهم لأهداف داخل الشباك، واستبسل الحارس سيرجيو أسينخو حارس فريق الغواصات الصفراء في الوقوف أمام الضيوف قبل أن يتعرض لإصابة منعته من إستكمال المباراة، لتدفعه لمغادرة أرض الميدان في الدقيقة 35.
ثم في الشوط الثاني نجح أصحاب الأرض في مباغتت الضيوف، حيث سجل فريق الغواصات هدفان في ستة دقائق، الهدف الأول سجله اللاعب مانو تريغيروس في الدقيقة 50، قبل أن يعزز زميله سيدريك باكامبو في الدقيقة 56.
لكن ريال مدريد نجح في العودة بالنتيجة عن طريق اللاعب العائد من الإصابة الدولي الويلزي غاريث بيل الذي أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 64، ثم تمكن أيقونة الفريق كريستيانو رونالدو من إحراز هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 74.
ثم نجح اللاعب البديل الدولي الإسباني الفارو موراتا فى إضافة الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة 84، وبهذا الفوز أصبح رصيد فريق ريال مدريد 55 نقطة متصدرا الليغا بفارق نقطة عن الملاحق برشلونة وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد فريق فياريال عند النقطة 39 في المركز السادس في سلم الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=Jhml3cFexcE

https://www.youtube.com/watch?v=nD6MPtonQmk

https://www.youtube.com/watch?v=RFw9G7Q-fog

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات