اعلان

شاهد: إعلامي يطلب يد ابنة سلمان العودة على الهواء.. وهذه قصة الخطوبة

Advertisement

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامي عبدالرحمن المطيري، ألقى خلاله قصيدة غزل اختتمها بطلب القرب من الدكتور سلمان العودة وإصراره على الزواج من ابنته.
وقال المطيري، خلال لقائه على فضائية الرسالة مع الإعلامي مشعل الشمري، في برنامج “محاكمة المشاهير”، إنه كتب تلك القصيدة منذ عام تقريبا، لافتا إلى أن رغبته لا زالت موجودة حتى الآن وهي طلب يد ابنة الدكتور سلمان العودة، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل، لمراسلة “العودة” للموافقة على هذا الزواج المباشر.
وأضاف المطيري، إن والدته كانت تردد كثيراً عبارة “ليش ما تتزوج؟”، في إشارة منها إلى عزوفه عن الزواج، إلا أنه أفصح عن كونه لم يجد الفتاة التي يتمناها، وفي يوم من الأيام أبلغها بأنه عازم على الزواج، ووجد البنت المناسبة له، إلا أن الأم ذُهلت وقالت بلغة عامّية: “لا عاد تطري الزواج نهائياً”؛ ولسان حالها يقول إن هذا الأمر قد يكون غاية في الصعوبة، قبل أن يكتب قصيدة بهذه المناسبة؛ يعلن فيها عن فخره واعتزازه ورغبته بقرب نسب الدكتور سلمان العودة.
بدوره وجه مقدّم البرنامج الإعلامي مشعل الشمري، رسالة للدكتور سلمان العودة، طالبه خلالها بالنظر في رغبة “المطيري” الذي أعلن عن فخره واعتزازه بالقرب منه ونسب عائلته.