اعلان

سر تراجع خميس عن الانضمام للهلال!

Advertisement


أشارت مصادر صحافية إلى أن السبب وراء توقيع عوض خميس لنادي النصر يعود إلى أن هناك لاعب نصراوي مؤثر هو الظهير الأيمن للفريق والمتألق حاليا خالد الغامدي والذي تربطه صداقة قوية باللاعب خارج الملعب . وقالت المصادر بحسب موقع يورو سبورت أن اللاعب خالد الغامدي أن زميله بالفريق عوض خميس أكد له بأنه يشعر انه أستعجل بالتوقيع للهلال كما انه نادم على قراره ويرغب بشدة في البقاء بالنصر كما انه على استعداد تام ان يتحمل كل توابع توقيع عقوده مع الهلال.


وهذه الرسالة التي أوصلها اللاعب عوض خميس لزميله وبالتالي قام خالد الغامدي بتوصيل هذه الرسالة للإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي .
ووفقا لموقع “يورو سبورت” أضاف اللاعب المؤثر في الفريق ان الأمير فيصل وافق على الاجتماع مع اللاعب رغم حزنه من موقفه وأكد خميس في اجتماعه مع رئيس النصر رغبته في البقاء بين صفوف العالمي.وفور خروج اللاعب من مكتب بن تركي، قام الأخير بالاتصال بمستشاريه القانونيين الذين أكدوا أن النصر سيكون بأمان من أية عقوبات في حالة توقيعه مع اللاعب، وأن أية عقوبات محتملة ستكون من نصيب عوض خميس لتوقيعه لناديين في الوقت نفسه.


كما قام الأمير فيصل بن تركي بالاتصال بأعضاء الشرف لفريق النصر الذين أكدوا على تمسكهم بتواجد اللاعب في صفوف الفريق وطلب دعم مالي من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب وتجهيز شيكات خاصة بمستحقات اللاعب وبالفعل تم إرسال الشيكات من أعضاء الشرف لرئيس النادي وفورا تم التعاقد والإعلان عنه عبر الموقع الرسمي لنادي النصر.