ربطوه وكمموا فمه ثم طعنوه.. تفاصيل الاعتداء على رجل أعمال سعودي بالقاهرة وسرقة ممتلكاته!

اعتدى “مصري” على رجل الأعمال السعودي محمد جميل شعراوي، رئيس مجلس إدارة شركة الضحى لخدمات المعتمرين، بالطعن، حيثُ قام الجاني بمساعدة سيدتين في بطعن المواطن السعودي في الكتف وقاموا بربطه وتكميم فمه.
وتفصيلاً، قال ابن أخي المجني عليه وهو الدكتور زامل شعراوي، إن عمه تعرض لعملية الطعن داخل شقته الكائنة في محافظة الجيزة (جنوب مصر)، وقام الجناة بإحضار أوراق وجعلوه يوقع عليها تحت تهديد السلاح، إضافة إلى إجباره للتوقيع على كمبيالات على ورق أبيض، ثم قاموا بسرقة 50 ألف ريال كانت بحوزته، ومبالغ مالية من الدولارات واليورو، وفقًا لـ “سبق”.
وأشار إلى أن المتهمين أخذوا جميع البطاقات البنكية وأحوال مدنية كانت داخل شنطته، وتركوه غارقًا في دمائه، لافتًا إلى أن الجاني يملك شركة لها صلة بشركة عمه ويعمل في مجال العمرة، مضيفًا: “طالبه عمي بدفع ما عليه من أموال بلغت مليون ريال وهيّ مستحقات متأخرة عليه منذ عام 2013 ولم يسددها، إضافة إلى وجود حكم عليه بالسجن.
وفيما يخص حالة عمه، أكد أنه موجود بالعناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة، فيما تقوم سفارة خادم الحرمين الشريفين بمتابعة مستمرة لحالته، لافتًا إلى أن السفارة كلفت محاميًا للترافع عن المجني عليه وأوفدت مندوبًا لها لمتابعة القضية.