السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

قائد ميداني سعودي: أخبار سارة جدًّا خلال الأيام القليلة المقبلة -فيديو

أعلن قائد ميداني سعودي من مديرية كتاف والبقع، التي تعد شريانًا ونقطة اتصال في محافظة صعدة اليمنية، أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل في طياتها أخبارًا سارة جدًّا.
وقال “أبو عبدالعزيز”، الذي كان يتحدث لقناة “العربية” من صعدة بلا درع أو خوذة: “نحن الآن في معقل الانقلابيين والحوثيين في صعدة”.
وأشار إلى أن معنويات الجنود بقيادة التحالف العربي في غاية الروعة والارتفاع، وعالية جدًّا، وأنهم مستعدون للانطلاق في أي لحظة.
ولفت إلى أن سير العمليات في صعدة يتم وفق ما هو مخطط له من جميع المستويات الاستراتيجية والعملياتية والتكتيكية، إشرافًا وتنفيذًاوتخطيطًا، مؤكدًا استعدادهم للتقدم، وقال:”ستسمعون الأيام القليلة المقبلة أخبارًا سارة جدًّا”.
وبدوره، كشف موفد “العربية”، الإعلامي محمد العرب، أن مركز صعدة بات تحت السطوة النيرانية لقوات التحالف العربي جوًّا وبرًّا، لافتًاإلى أنهم قاموا بجولة صباح اليوم على النقاط التي كانت تسيطر عليها المليشيات الانقلابية، وصوّروا مع أسرى بقبضة الجيش الوطني ومئات الألغام التي تم تفكيكها، وكذلك غنائم أسلحة الحوثيين التي أصبحت في قبضة الجيش الوطني.
وأضاف “العرب”: “قطعنا ساعة بالسيارة من الحدود السعودية باتجاه العمق اليمني، ووجدنا أن كل الأراضي تحت سيطرة الجيش اليمني بإسناد من (التحالف العربي) بقيادة السعودية”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات