بعد الحجب.. واس تباغت الملالي بحساب تيليغرام و15 مليون متابع فارسي

في ضربة إعلامية سعودية مباغتة، أطلقت وكالة الأنباء السعودية المحجوبة في إيران، اليوم الاثنين، قناة ناطقة باللغة الفارسية في تطبيق “تيليغرام” (Telegram) الذي يشاهده 15 مليون متابع داخل إيران.
وأوضح رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، أن القناة أحد منتجات “واس” الإخبارية التي تحقق الرسالة الإعلامية من خلال استهداف شرائح محددة باستخدام التقنية الحديثة.
وقال: “نطلق الخدمة لمواكبة التقنية، ونقل الجديد من الأخبار والمواد الصحفية الأخرى أولاً بأول؛ بغرض الوصول لشريحة الناطقين باللغة الفارسية من خلال تطبيق تيليغرام”، عاداً القناة استكمالاً لنهج “واس” للتواصل الفعّال في مختلف المنصات الرقمية؛ لتسهيل إيصال آخر الأخبار والمستجدات، وانطلاقاً من استراتيجية “واس” للتواصل الإخباري مع جمهور الشبكات الاجتماعية.
وأكد رئيس “واس” أن القناة ذراع إخبارية جديدة تضاف لسلسلة الخدمات الإخبارية التي تبثها “واس” بعدة لغات عالمية، مشيراً إلى أن “واس” تغرد حالياً باللغات الإنجليزية والفرنسية والفارسية، وقريباً سيتم إضافة العديد من اللغات.
يشار إلى أنه يمكن الانضمام إلى قناة # تيليغرام _واس والاشتراك المباشر لتبقى على اطلاع دائم بأحدث المستجدات، من خلال الضغط على الرابط الآتي: https://t.me/spa_fa.