اعلان

أم ممثل هندي تتبرع بمليون روبية للمساهمة في علاج إيمان المصرية

Advertisement

تبرعت والدة ممثل هندي بمليون روبية هندية لنفقات علاج المصرية إيمان أحمد، التي تعالج بالهند من السمنة المفرطة، وتحتاج إلى عملية جراحية.
والمتبرعة هي أم الممثل الهندي ريتيك روشان، وتبرعت بما يعادل 56 ألف ريال تقريبًا، لصالح إجراء العملية الجراحية لـ “إيمان”، التي تعد أسمن امرأة في العالم، وسافرت من مصر إلى الهند لإجراء جراحة للتخسيس، حيث تلقى عناية من جميع الجهات، وتحتاج إلى 10 ملايين روبية تكلفة الجراحة.
وأوضحت الأم المتبرعة أنها تأثرت بشدة بحالة إيمان عندما قرأت عنها في الصحف، ‎وأنها تتابع كل الأخبار عنها وتدعو لها، وفكرت في التبرع بالمال إذا كان ذلك ‏يمكن أن يساعدها، مضيفة أنها لم تتصور أن شخصا يظل طريح الفراش لمدة 25 عاماً.
وتلقى المستشفى الذي تعالج فيه إيمان حتى الآن 3 ملايين ونصف مليون روبية من ‏التبرعات، ورغم أن إيمان ستعالج مجانا، فإن المال سيوجه لتسديد فاتورة الخدمات اللوجستية، حيث تكلفت رحلة ‏الطيران من مدينة الإسكندرية إلى مدينة بومباى الهندية وحدها 8 ‏ملايين و300 ألف روبية.
وعلى المستوى الطبي يعمل الأطباء على أن تفقد إيمان حوالي 200 كيلوجرام في الأشهر الستة المقبلة، منها 100 كيلو قبل إجراء ‏العملية الجراحية، و100 أخرى بعدها، وأن ‏تكون قادرة على الجلوس، ‏أما المشي فلا ‏يزال هدفا بعيد المنال.