اعلان

عماد المالكي الرابع في قائمة الاتحاد الدولي لتاريخ العالم

Advertisement

تمكن قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه الكابتن عماد المالكي من الدخول في قائمة الاتحاد الدولي للعشرة الأوائل- بالتصنيف الرابع- على مستوى العالم تاريخيًا وتراكميًا بفئة “60 كيلوجرام”.
وقال المالكي، السبت (18 فبراير 2017) عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “2016 حققت بفضل الله لقب دوري العالم وكأس العالم ودخلت قائمة الاتحاد الدولي للعشرة الأوائل على العالم تاريخيا وتراكميا بفئة 60كجم”.
وأضاف: “والآن مع بداية 2017 أصبحت المصنف الرابع تاريخيا على العالم بفئة 60كجم أعدكم بحول الله وقوته.. سأنتزع التصنيف رقم 1 هذا العام وتاريخيا”.
وأشار المالكي في مداخلة هاتفية إلى أنه “يوجد لدينا تصنيفان تصنيف سنوي وتصنيف تراكمي على مدى التاريخ وفي تصنيف 2016 أنا المتصدر في التصنيف الدولي وإذا انتهى العام وأنا مازلت في الصدارة سيكون الترتيب العام لدوري العالم من نصيبي بإذن الله”، مشيرًا إلى أنه “عاقد العزم على المحافظة على الصدارة بالرغم من المنافسة الشديدة “.
وبالنسبة للتصنيف التاريخي والتراكمي، أوضح المالكي “أنا أصبحت أحد العشرة ورقمي العاشر وحققت قفزة من الثامن عشر إلى العاشر رغم أننا لم نبدأ كمنتخب سعودي المشاركة في الدوري العالمي إلا السنة الماضية بينما كانت باقي المنتخبات تشارك من سنوات وعندها رصيد ميداليات كبير جدًا” موضحًا أنه “بتوفيق الله حققنا خلال هذه السنة والنصف عددا كبيرا من الميداليات وبالتالي أصبحنا ضمن العشرة وخلال المسوم المقبل سأنافس على الأول تاريخيًا إن شاء الله” بحسب صحيفة عاجل.