السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مقاسات كاسات زمزم تكشف مخالفي استخدامها

في الوقت الذي تمنع فيه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استخدام الكاسات الخاصة بزمزم لأي أغراض أخرى غير سقيا الحرم، تستعين لجان المراقبة على اكتشاف المخالفين لتلك التعليمات بالرجوع إلى طول وعرض وسماكة كاسات زمزم التي تختلف عن سائر الكاسات الأخرى في الأسواق.
ووفقا لصحيفة مكة أوضح مدير إدارة سقيا زمزم بالرئاسة المهندس أسامة الحجيلي أن الكاسات المستخدمة لشرب زمزم تتميز عن غيرها في الأسواق بخصائص عديدة، من أبرزها اختلاف المقاس، إضافة إلى المعايير الصحية العالية في صناعتها ضمانا لسلامة مستخدميها من الزوار والمعتمرين.
وكانت إدارة سقيا زمزم بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بدأت أمس أولى خطواتها الاستباقية للتجهيز لموسم رمضان قبل 100 يوم من إعلان دخوله، حيث ناقشت خلال جولتها في مصنع كاسات زمزم حاجة المسجد الحرام من الكاسات خلال الشهر المبارك، والتأكيد على الخصائص المميزة للمنتج الخاص بخدمة ضيوف الرحمن الزوار والمعتمرين.
وشملت جولة إدارة سقيا زمزم أقسام مراحل تصنيع الكاسات ومواصفاتها وخصائصها وجودة صناعتها للاطلاع على كامل التجهيزات والاستعدادات التي تسبق موسم رمضان الذي تبقى عليه قرابة 100 يوم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات