اعلان

فيديو: ريال مدريد يكبح جماح نابولي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

Advertisement

لم يعط ريال مدريد الإسباني، ضيفه نابولي الإيطالي، فرص للمفاجآت، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف، مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت بملعب “سانتياجو برنابيو”.
وافتتح لورنزو انسيني التهديف لفريق نابولي، بتسديدة مفاجئة على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي لم يتوقع الكرة، بالدقيقة 8.
وهذا أول هدف في تاريخ نابولي بملعب “سانتياجو برنابيو”، و الأسرع في شباك ريال مدريد منذ 2007. وعادل الفرنسي كريم بنزيما، النتيجة لريال مدريد، بعد عرضية رائعة من داني كارفخال، بالدقيقة 19.
وأصبح كريم بنزيما، هداف اللاعبين الفرنسيين في دوري أبطال أوروبا، برصيد 51 هدفًا، بفارق هدف عن تيري هنري، هداف ارسنال السابق.
ويتصدر كريم بنزيما قائمة اللاعبين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تسجيلًا بالرأس، برصيد 3 أهداف.
وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفًا محققًا، بعد تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش بالدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني ضاغطًا بصورة قوية على ضيفه نابولي. ونجح توني كروس في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعد مجهود رائع من البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة 49.
وسجل توني كروس أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، الوافد له من بايرن ميونخ في صيف 2014، بعد 6 ستة أهداف رفقة الفريق البافاري.

http://www.youtube.com/watch?v=Ts5UtlfBIP8

http://www.youtube.com/watch?v=6gsd5l20c-Y