هذا العام لا سوق سوداء لبيعها.. ورود الفالنتاين الحمراء في محلات الزهور دون رقابة !


انتشرت الورود الحمراء في محلات بيع الزهور لأول مرة، بالمملكة تزامنًا مع عيد الحب ” الفالنتاين” والذي يتوافق تاريخه مع يوم 14 فبراير من كل عام.
واحتفل عدد كبير من العشاق والأحباب بهذا اليوم عن طريق شراء الورود الحمراء التي عرضتها محلات بيع الورود على غير العادة، هذا العام.
وامتلأت الأجواء العامة والشوارع بالاحتفال بمناسبة الفلانتين، بعيدًا عن تحذيرات هيئة الأمر بالمعروف، التي كانت تقف للاحتفال بهذا اليوم بالمرصاد، واصفة إياه في الأعوام السابقة بأنه “مناسبة الكفار”، وفقًالـ “الحياة”.
وقال أحد الشباب المحتفلين بـ “فلانتين”: “هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، فنحن أصبحنا نحتفل به دون حذر أو قلق، ولم نشتري الورود الحمراء مثل الممنوعات من السوق السوداء مقابل مبالغ طائلة نظرًا لندرة بيعها كما كان في السابق “.
وعلى الرغم من أن هيئة الأمر بالمعروف امتنعت من إصدار بيان تحذيري من الاحتفال بهذا اليوم إلا أن بعض أصحاب المحلات فضلوا عدم عرض ورود حمراء بمحلاتهم إيثارًا للسلامة.
وأكد صاحب محل ورود أنه لن يبيع الورد الأحمر، قائلًا: “الأمر لا يحتاج إلى قرار، عانينا من مشكلات في السابق، وليس لدي الاستعداد لخوض مشكلات جديدة”.