شاهد: فيديو يكشف تورّط عناصر إيرانية في استهداف الفرقاطة السعودية

أظهرت قناة “العالم” الإيرانية، فيديو استهداف الفرقاطة السعودية في ساحل البحر الأحمر، والتي أعلنت عنه قيادة التحالف، مساء أمس، وزعمت القناة أن الحوثيين هم من استهدفوا الفرقاطة السعودية؛ لكن الفضيحة الكبرى أن من استهدف السفينة السعودية هم عناصر إيرانية، وهذا ما كشفه الفيديو وفقا لموقع “سبق”.
ففي بداية المقطع كانت المحادثة باللهجة اليمنية؛ لكن الثانية 12 و13 و14 و15 من المقطع كشفت التورط الإيراني، وحاول الحوثيون قصّ الصوت في الثانية 12؛ إلا أن الصوت ظهر بعد الانقطاع ليفضح محادثة عناصر إيرانيين كانوا على متن القارب الذي استهدف البارجة.
ويُظهر هذا الفيديو أن إيران هي من استهدفت المدمرات الأمريكية في البحر الأحمر، كما تكشف أدوارها الخبيثة في اليمن، ولم تصب السفينة السعودية بأضرار كبيرة؛ حيث كانت عملية الاستهداف في مؤخرة السفينة التي واصلت عملياتها بشكل طبيعي كما أظهر الفيديو.
ويأتي هذا الاستهداف الإيراني، رداً على الرسالة التي سلّمها وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الصباح، هذا الأسبوع للنظام الإيراني في مسعى كويتي وربما خليجي لإصلاح ذات البين وتعزيز حسن الجوار؛ إلا أن الرد الإيراني جاء سريعاً على هذه الرسالة، والتي لم يمضِ أسبوع على تسليمها لإيران!
وكانت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، قد أعلنت عن حصول البنتاجون على معلومات تتحدث عن استهداف فرقاطة سعودية في البحر الأحمر، ولم يُعرف بعد ما هي الأداة التي استهدفت الفرقاطة؛ حيث شرع البنتاجون في التحقيق في هذا الحادث، بحسب تقرير القناة؛ لمعرفة تفاصيل العملية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا