شاهد: شاب يروي قصة حادث عائلة الشيخ سلمان العودة التي حدثت أمامه

روى شاب سعودي قصة حادث بين سيارة وشاحنة حدث بالطريق دون أن يعلم أن هذا الحادث كان لعائلة الشيخ سلمان العودة والذي توفى فيها زوجته وولده وإبنة شقيقة زوجته.
وقال الشاب انه رأى حادث أمامه فيه إستهتار لأرواح البشر وشئ يرفع الضغط، حيث تسأل الشاب قائلاً : إلى متى والعمالة التي تقود الشاحنات فيها إستهتار بأرواح البشر، وكأن هذه الناس كأنك تلعب معهم على الطريق.
وأكمل الشاب حديثه أنه وهو قادم من الطريق وقمت بتخطي دوار الغبا متجه إلى شقراء صار فيه حادث عبارة عن شاحنة ليس بها إنارة جانبية وقام بالدخول من اليسار إلى اليمين، مستكملاً أن أي قائد مركبة حتى لو يقود بسرعة بطيئة لن يراه، والسيارة نوعها “فورد” إصطدم بالشاحنة ودخل تحت عجلاتها.
وقال الشاب أن الوفيات التي حدث جراء الحادث على الأقل والذي رأها لا يقل عن إثنين او ثلاثة إذا ما هو أكثر، ووصف الشاب بشاعة الحادث من وضع الموتى داخل الأكياس التابعة لسيارات الإسعاف.
ووجه الشاب في نهاية حديثه رسالة للمسؤولين المعنيين بموافقة سائقي الشاحنات أن ما توافق عليه لإعطاء أي منهم ما يستاهل أن يقود شاحنه رخصة القيادة وتسبب في حادث وفيات فهو في رقبتك، وأن مثل هذه السيارات التي لا يوجد بها أي وسائل سلامة فهي مثل القنبلة الموقوته التي تسير بالشارع.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا