فيديو: وليد عبدالله يبدي سعادته بالانتقال لنادي النصر

أكدت مصادر خاصة أن إدارة الشباب برئاسة عبدالله القريني رفضت مطالب الحارس وليد عبدالله مقابل التجديد مع النادي لثلاث سنوات قادمة، نظير مطالبة الأخير بـ5.5 مليون للعام الواحد.
وأوضح المصدر أن الحارس يدرس عرضاً قوياً قدم له من قبل المفاوض النصراوي للتوقيع وتمثيل صفوف العالمي بداية من الموسم الكروي الجاري، بعد التفاهم مع إدارة ناديه لشراء المدة المتبقية من عقده، وقبيل انتهاء الفترة الشتوية المقرر إغلاقها غداً (الثلاثاء).
وفي نفس السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر وليد عبد الله حارس المنتخب ونادي الشباب، يؤكد إنتقاله لنادي النصر، بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كما أبدى وليد عبد الله خلال الفيديو سعادته الشديدة بإلاتفاق مع النصر قائلا ” الحمدلله من اللي ما ينتقل لصفوف العالمي وما ينبسط ” ، بعد أن دخل فترة الـ6 أشهر التي تخوله بالتوقيع مع أي نادي يرغب به دون الرجوع الى ناديه الأصلي.
ومن المتوقع أن يحسم الحارس الدولي مصيره في غضون الساعات القليلة القادمة لصالح فارس نجد فيما لو أصرت الإدارة الشبابية على موقفها الرافض لمطالب وليد عبدالله، «المبالغ فيها» على حد وصفها بحسب صحيفة عكاظ.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا