فيديو: الأمير متعب بن عبد الله في مقابلة حصرية على قناة الإخبارية يكشف السبب الحقيقي وراء إيقاف أوبريت الجنادرية

كشف وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، عن الأسباب الحقيقية وراء إلغاء أوبريت مهرجان الجنادرية 31 للعام الثالث على التوالي، قائلًا:” لم يتم إلغاء أوبريت مهرجان الجنادرية 31 وإنما تم إيقافه العامين السابقين وسيتم إيقافه هذا العام أيضا لأجل أبطالنا الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي وللظروف الراهنة التي تشهدها بعض الدول العربية الشقيقة”
وقال الأمير متعب بن عبدالله، إن الجنادرية يجسد ترابط وتلاحم القيادة والشعب٬ وأن أجمل ما فيه إطلاع الأطفال على تاريخ وثقافة بلادهم، لافتا إلى أن المهرجان يبحث دائماً عن مواكبة الأحداث الجارية في العالم والحوار مع الآخر.
وعبر الأمير متعب بن عبدالله عن سعادته وتشرّفه ومنسوبي وزارة الحرس الوطني كافة برعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز٬ بعد غد الأربعاء، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 31″٬ كما يرعى سباق الهجن السنوي الكبير ويسلّم الجوائز للفائزين.
ونوه بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –يرحمه الله­ هو صاحب فكرة الجنادرية 31 التي بدأت في عهد الملك فيصل٬ مضيفاً أنه سيتم التحضير للدورة القادمة من المهرجان فور انتهاء نسخة هذا العام.
وحول استمرار الجنادرية طيلة العام، أكد أن جمال المهرجان أنه يأتي في وقت ما ثم ينتهي ولهذا رفضنا مطالبات البعض باستمراره طيلة العام.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا