معلق مصري يفجر أزمة في مواقع التواصل بسبب السومة – فيديو

اشعلت جماهير الهلال مواقع التواصل الاجتماعي، وصبت جام غضبها على معلق مباراة الأهلي والشباب بلال علام بعدما غمز من قناة اللاعب السوري الجديد عمر خريبين بقوله عن محترف الاهلي السوري ايضا عمر السومة لدى تسجيله في مرمى الشباب: “ماهو كل عمر عمر “.
وتصاعد الغضب الهلالي على علام عقب نهاية مباراة الهلال والاتفاق والتي أهدر خلالها خريبين ركلة جزاء وانتهت بفوز الهلال بهدف نظيف مكنه من الجلوس على عرش أندية جميل متصدراً بفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي. ووفقا لموقع يورو سبورت هاجمت جماهير الهلال المعلق المصري بلال علام بعنف مؤكدة على أنه ليس من المفترض أن يتحيز المعلق لفريق دون الآخر أو يميز لاعباً عن الآخر.
ومن جانبه أكد المعلق المصري بلال علام على أنه أخطأ بحسن نية ولم يتعمد الخطأ وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وكانت بعض وسائل الإعلام قد وصفت السوري عمر الخريبين إبان انتقاله للزعيم بأنه عمر سومة جديد في الملاعب السعودية وأنه صفقة هلالية رابحة. وعلى الرغم من إهدار اللاعب لركلة جزاء في أول ظهور له بقميص الزعيم أمام الكوماندوز إلا أنه وجد إشادة واستحسان من الجماهير الهلالية والنقاد الذين اعتبروه نجم مباراة الهلال والاتفاق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا