فيديو: طبيب نفسي يحلل وجه زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير

حلل طبيب نفسي يمني حالة زعيم جماعة الحوثي المتمردة عبدالملك الحوثي الذي ظهر به في خطابه الأخير . وظهر الحوثي بوجه شاحب مسود وجسد نحيل، في آخر إطلالة له أمس الأول.
وأوضح طبيب الأمراض النفسية اليمني الدكتور عبده سعيد مغلس، تعبيرات وجه زعيم المتمردين الحوثيين أثناء إلقاء خطابه.
وقال الطبيب النفسي إن الحوثي بدا مهزوماً يائساً بعد انتصارات الشرعية ونقل البنك المركزي وتسليم الشرعية لمرتبات رجال الدولة، وتخلي الكثير من أنصاره عنه، كما سبق وتخلى عنه شركاؤه من أنصار صالح.
وذكر مغلس أن الحوثي غير مستقر في موقع محدد، ويعيش لحظات رعب وخوف من الموت، الذي قد يفاجئه في أية لحظة، أو سوء المصير الذي ينتظره على أيدي الشعب اليمني، مضيفا أن المشاهد التي ظهر فيها الحوثي عكست ألوانا من الحقد والشر على الشعب اليمني .
ووفقًا لصحيفة عكاظ لفت إلى أنه بدا وأن في داخله نارا مضطرمة تجعله يأكل بعضه البعض، فهو صاحب المسؤولية عن الجرائم التي ارتكبت بحق المدنيين.
فيما علق الناشط رياض الأديب على الصورة بالقول: «يبدو أن عبدالملك الحوثي يعيش في كهوف الجبال مطارداً مثله مثل قيادات تنظيم القاعدة الإرهابي، ولم يعد بمقدوره الخضوع لعمليات التجميل كما كان في السابق، ويكتفي بإرسال تسجيلات عبر أفراد إلى أتباعه في المدن»، مبيناً أن الصورة تكشف مدى الانكسار والهزيمة التي منيت به جماعته، كما جسدت رؤيته لنهايته القاتمة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا