فيديو: زوران يكشف سبب استقالته من تدريب النصر في مؤتمر صحفي مع كحيلان

تحدث المدرب زوران ماميتش، قبل قليل في مؤتمر صحفي عقده برفقة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، عن أسباب قراره بالرحيل عن تدريب العالمي والتوجه للإشراف الفني على فريق العين الإماراتي.
وقال زوران في تصريحاته: “لم اتوقعّ هذا العدد الكم الهائل من الإعلاميين لحضور هذا المؤتمر الصحفي.. هذه لحظة غير متوقعة بالنسبة لي.. لكن كرياضيين هُناك لحظات يحدث بها “انفصال””، مضيفا: “العرض الذي وصلني من العين الإماراتي لم يكن سهل بالنسبة لي.. لكن بسبب رغبة عائلتي قررت الذهاب إلى دبي.. صحيح أن العرض من الناحية المالية كبيرا لكن السبب الرئيسي هو رغبة عائلتي وعائلات الطقم المساعد لي”.
وأشار: “مايقال عن وجود مضايقات لي في النادي كلام عاري من الصحة بل بالعكس الكل كان مساند لي.. جميع القرارات داخل الفريق كنت انا المسؤول عنها ولكن هنا في السعودية جميع من اقابلهم خارج النادي أجدهم مدربين”.
ووفقًا لصحيفة المواطن تابع: “أريد أن أشكر جميع الناس الرائعين الذين احاطوني بالحب طوال ستة اشهر قضيتها هنا مع النصر.. قراري هذا أعلم أنه مخيب للآمال لكن اتمنى أن يتفهّم الجمهور هذا الشيء”، مختتما بقوله: “قرارات كهذه صعبه جداً ولكن في النهاية يجب ان تتخذ.. اتمنى ان يتفهموا النصراوين قراري”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا