إعادة تغريدة لـ الوليد تكشف العلاقة بين مؤسسته والتعاون الإسلامي.. والأمير يوجه حديث خاص لـ السعوديات!

123

 أعاد الأمير الوليد بن طلال، نشر تغريدة له يتحدث فيها عن إنجازات مؤسستي الوليد الإنسانية التي يترأس مجلس أمنائها، حيثُ تم خلال مقطع الفيديو عقد اجتماع لمجلس أمناء مؤسستي الوليد الإنسانية، والوليد للإنسانية العالمية يوم الأربعاء 13 ربيع الآخر 1438 ه.
وخلال الاجتماع حضر كل من الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء، والأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الأمناء، والأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية و عضو مجلس الأمناء، والدكتور يوسف العثيمين الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي و عضو مجلس الأمناء لمؤسسة الوليد للإنسانية.
كذلك كان من ضمن الحضور عضو المجلس الأستاذة ندى الصقير المدير العام التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي وأمين الصندوق لمؤسسة الوليد للإنسانية، وعضو المجلس الشيخ الدكتور علي النشوان المستشار الديني لسمو رئيس مجلس الأمناء.
وخلال كلمته التي ألقاها، ركز الأمير الوليد على دور المرأة ودعمها وهيّ سمته الدائمة، حيثُ تحدث الأمير عن الـ 10 قياديات السعوديات اللواتي يقودن المملكة، موجهًا شكره إلى الدكتور يوسف العثيمين، ومرحبًا في الوقت ذاته بجميع أعضاء مجلس الأمناء ومنسوبات المؤسسة.
وأوضح “الوليد” أن التعاون بين مؤسسة الوليد للإنسانية ومنظمة التعاون الإسلامي، سيكون كبيرًا في المستقبل، مثنيًا على إنجازات المؤسسة ومنسوبيها، ومشيدًا في الوقت ذاته بالجهود المبذولة في هذا السياق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا