السمار يخرج عن صمته.. الجابر بريء من تراجع الشباب واستلم النادي فارغ وهؤلاء السبب

C3H0g-pXgAM9rcL

خرج لاعب نادي الشباب السابق، سعود السمار، عن صمته الطويل، وكشف فيه الأسباب الحقيقية وراء ما يُعانيه النادي حاليًا من أزمات وتراجع، معتبرًا أن الأزمة ليست في مدرب النادي “سامي الجابر”.. قائلاً الجابر: “ليس هو السبب في تراجع الأداء الفني”.
وأكد السمار أن سامي الجابر “بريء” من التدهور الذي يشهده نادي الشباب حاليًا لأن النادي يُعاني من تلك الأزمة منذ 3 سنوات، لافتًا إلى أن “الجابر” جاء في وقت يعاني فيه النادي من فراغ ولا يوجد بداخله لاعبين بحسب قوله .
ومضى لاعب نادي الشباب السابق في التأكيد على أن “سامي الجابر” مدرب يملك شخصية قوية وذكية، وأن السبب الحقيقي فيما يحدث حاليًا هم أعضاء الشرف، لأنهم “خذلوا سامي ولم يقفوا معه”، على حد وصفه.
وبحسب صحيفة المرصد اعتبر “السمار” بأن سامي الجابر نجح كمدرب مع الهلال وكذلك مع فريق “العربي القطري”، مشيرا إلى أن الجابر مدرب من الطراز الأول، وأنه لم يفشل قط إلا في عيون الجماهير الحاقدة عليه، مطالبًا أعضاء الشرف بالوقوف مع “الجابر” وجلب لاعبين محترفين حتى يعود الشباب لوضعه الطبيعي. وفيما يخص الهزيمة التي تلقاها “الشباب” أم “وج”، أضاف: الهلال والنصر أيضًا انهزموا أمام فرق ضعيفة مثل الرائد والتعاون.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا