لن أتنازل عن حقي.. ممرض بيش يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

x6975203.png.pagespeed.ic.h1quoz3kMH

كشف فني التمريض” محسن جعفري” تفاصيل ماتعرض له من اعتداء في قسم الطوارئ بمستشفى بيش عند الرابعة فجرا,حيث قال جاء مجموعة من الشبان أراد أحد منهم التغير على جرح قديم فاطالبنا منهم الانتظار لبعض الوقت حتى يتم معاينة الحالات الحرجة,لكنهم أثاروا الفوضى وروعوا المراجعين واعتدوا عليه بالضرب.
ووفقاً لصحيفة”عكاظ”أضاف”جعفري”أنه طلب منهم الهدوء واحترام حقوق المرضى وأن حالة صديقهم تستدعي الانتظار,موضحاً أن سبعة من المعتدين رفضوا انتظار مرافقهم وبادروا بالاعتداء وأثاروا الفوضى والضجيج والصياح والصفير في القسم ,وعندما حاول حارس أمن التدخل لتهدئتهم دخلوا معه في مشاجرة.
وأردف أنه تركهم ودخل غرفة الضمادات لأداء مهماته لكنهم لحقوا به قبل أن يتعرضوا له بالضرب والاعتداء، ثم لحقوا به مرة ثانية في مكتب المدير الإداري وقاموا بخنقه وضربه,و تم إدخاله إلى قسم التنويم لعلاجه من الإصابات التي لحقت به,مؤكدا أنه سيعمل على المطالبة بحقه في الملاحقة القضائية للمعتدين.
وأشار جعفري أن الواقعة تزامنت مع وجود شرطي مرافق لأحد السجناء نجح في ضبط اثنين من المعتدين فيما هرب الباقون.وأكد المتحدث باسم صحة جازان نبيل غاوي أن الاعتداء على الأطباء والممارسين الصحيين يعد تجاوزاً ،وستتم ملاحقة المعتدين قانونياً بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا